حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام التاريخية :: واحة التاريخ و الحضارات و ثقافات الشعوب ::  واحة السياحة و السفر و الأثار

كاتب الموضوع منصورة ابن السيراج مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :23 - 03 - 2020
منصورة ابن السيراج
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 2538
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 28/01/1963
تاريخ التسجيل : 12/08/2016
العمر : 61
العمل/الترفيه : متقاعدة
d18موضوع: مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو

مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو
مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو
برشلونة تحتوي على كل من التاريخ الأصيل والغريب، وتتميز بالمسارات ذات المناظر الخلابة، والأزقة الضيقة الرومانسية والملاهي الليلية بجانب الشاطئ إلى العشرات من المباني القديمة الأعجوبة المعمارية، ويبدو أن هذه المدينة الواقعة على البحر تجتذب جميع أنواع الأشخاص، ويمكنك البقاء لبضعة أيام ولكن من المحتمل أن تحتاج إلى أسبوع كامل لإستكشافها.
وفي برشلونة حتى الشاطئ يعج بالحركة وفي الحقيقة هذه المدينة العالمية تحظى بالاهتمام الكامل ويدور الكثير من النشاط حول لاس رامبلاس، وهي سلسلة من الشوارع الضيقة والأزقة المليئة بالمطاعم والنوادي الليلية وسوق المشاة الحيوي، ويجب ألا تفوت فرصة الإستمتاع بمشهد التسوق الرائع والطعام الرائع والمشروبات في المنطقة.
أفضل أشهر لزيارة برشلونة :
أفضل وقت لزيارة برشلونة هو من شهر مايو إلى شهر يونيو حيث درجات الحرارة المرتفعة، ويقام في هذه الأشهر مجموعة من المهرجانات التي تحيي قدوم الصيف، والصيف هناك عبارة عن الكثير من الرطوبة ويتركون السكان المحليين مدينتهم الحبيبة بأعداد كبيرة لكي يزورون أماكن أخرى، والشتاء في برشلونة معتدل مقارنة بالوجهات الإسبانية الأخرى، والسفر إلى هناك في فصل الربيع قد يكون فكرة ذكية لتجنب الحشود، ويجب أن تضع في اعتبارك أنه بغض النظر عن الوقت من السنة التي ستزورها، ستكون هناك حشود سياحية وبرشلونة هي المدينة الأكثر زيارة في إسبانيا.

مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو Barcelona-travel_11614_1_1582880706

ما تحتاج إلى معرفته عن برشلونة :

- لا تقم بزيارة برشلونة في شهر أغسطس حيث تغادر أسراب من السكان المحليين المدينة في أغسطس لأخذ راحة من الرطوبة الشديدة وبالمثل، يتم إغلاق بعض المطاعم والمحلات التجارية حتى سبتمبر.

- الإسبانية مقابل الكاتالانية في برشلونة ويشير العديد من السكان إلى أنفسهم على أنهم يتحدثون اللغة الكاتالونية فيما بينهم بدلاً من الإسبانية لكن لا تقلق معظم السكان يتحدثون بلغتين وكلما كنت أقرب إلى المناطق السياحية ستجدهم يتحدثون بثلاث لغات.

- قم بجولة وفقًا للزائرين، من أفضل الطرق للتعرف على المدينة هي القيام بجولة مع مرشد.
كيفية توفير المال في برشلونة :
استمتع بتناول وجبة الغداء إذا كنت تأكل وجبتك الكبيرة في الغداء، فيمكنك الإستفادة من قائمة الطعام، والتي عادةً ما تكون وجبة من ثلاثة أطباق بأسعار معقولة ولذيذة واحترس فوجبة مماثلة في العشاء تكلف أكثر من ذلك بكثير، ولا تأكل في المناطق السياحية فمن المعروف أن مناطق تناول الطعام مثل لاس رامبلاس تقدم طعامًا متوسط السعر بأسعار باهظة، فبدلاً من ذلك، يمكنك الخروج من المناطق المزدحمة وستجد شيئًا أفضل مقابل أقل من ذلك بكثير، ويجب أن تعلم أن البقاء في شقة سيساعدك أن تقلل من تكاليف الطعام حيث يمكنك شراء البقالة وطهي وجباتك في المنزل.

مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو Barcelona-travel_11614_2_1582880712

الثقافة والعادات في برشلونة :
برشلونة هي جزء من إقليم كاتالونيا الإسباني، مما يجعل ثقافته مختلفة قليلا عما قمت بتجربته في مدريد، إشبيلية أو غرناطة والفرق الأكثر وضوحا هو اللغة، ففي برشلونة، كل من الإسبانية والكتالونية هي اللغات الرسمية ومن المهم أن تعرف أن الكاتالونية ليست لهجة إسبانية فقد كانت اللغة مشتقة من اللاتينية أثناء احتلال الرومان لعدة آلاف من السنين وأثناء وجودك في برشلونة سترى علامات الطرق مكتوبة بكل من اللغة الكاتالونية والإسبانية وكذلك بعض قوائم المطاعم وعلى هذا النحو، يميل سكان برشلونة إلى أن يكونوا ثنائيي اللغة ولكن لا تقلق بشأن الضياع في الترجمة بلغتين فلا يتوقع السكان أن يعرف السياح الكاتالانية لذلك إذا كنت تعرف بعض الإسبانية وترغب في ممارستها، فلن تصطدم بأي تشويش لغوي وبالنظر إلى برشلونة كواحدة من أكثر المدن زيارة في أوروبا، ستجد على الأرجح سكان يتحدثون الإنجليزية في الفنادق والمناطق السياحية.
ماذا سوف تأكل في برشلونة ؟
في برشلونة، توقع العثور على مزيج من الأطباق الإسبانية التقليدية إلى جانب الأطباق الكلاسيكية الكاتالونية المتوسطية وتأكد من تذوق الدبابيس الإسبانية وجبن المانشيجو، والتورتيلا اسبانيولا والباتاتاس برافاس وهي عبارة عن بطاطس سوتيه تقدم عادة مع أيولي حار وفي الكثير من الأطباق ستحصل على المكرونة بدلاً من الأرز، وأيا كان ما تقرر تناوله أثناء تواجدك في برشلونة، تأكد من ترك مكان للحلوى فيمكنك أن تجرب كريما كاتلانا أو ميل أي ماتو والتي عبارة عن جبن الماعز الممطر بالعسل الدافئ و يرافقه الجوز.

مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو Barcelona-travel_11614_3_1582880713

السلامة في برشلونة :
برشلونة هي نقطة ساخنة للسياحة والنشالين يعرفون ذلك لذا انتبه إلى محيطك خاصة أثناء التجول في مناطق الجذب الرئيسية في برشلونة وتشهد المدينة معدلًا معتدلًا للجريمة التقليدية والمناطق السياحية الرئيسية وغالبًا ما يكون المترو هي أكثر المناطق استهدافًا فيجب على الرجال الإحتفاظ بمحافظهم في جيوبهم الأمامية وحمل حقائب الظهر أمامهم عند السفر على المترو، وينبغي على النساء التأكد من أن محافظهم مضغوطة أو مؤمنة على أفضل وجه ممكن ويجب عليك أيضا مراقبة جسمك حيث يمكن للمأكولات الغنية أن تجعل بعض المسافرين مرضى، لذا تأكد من ضبط عاداتك الغذائية وكن مستعدًا لتجربة الكثير من أشعة الشمس والحرارة، خاصة عند السفر في فصل الصيف وتذكر أن تضع واقٍ من الشمس بانتظام وتبقى رطباً.
التجول في برشلونة :
أفضل طريقة للتجول في برشلونة هي بواسطة المترو كما أنه يجعلك تتوقف بالقرب من العديد من مناطق الجذب الأكثر شعبية في المدينة، وبالإضافة إلى مطار برشلونة حافلات المدينة هي أيضًا خيار للتجول في جميع أنحاء المدينة، ولكن كن على دراية بأن الإختناقات المرورية الحالية تجعل التنقل بهذه الطريقة مستهلكًا للوقت ويمكنك أن تشير إلى سيارات الأجرة في الشارع، ولكن إذا كنت تريد حرق عدد قليل من السعرات الحرارية، فـ قم بجولة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة فالقيادة غير مستحسنة هناك.
متطلبات الدخول والخروج من برشلونة :
مطلوب جواز سفر للدخول إلى إسبانيا ويجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر بعد تاريخ المغادرة ويمكن للسياح الإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا بدون تأشيرة سياحية وللمزيد من المعلومات حول متطلبات الدخول والخروج تفضل بزيارة موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الخاصة ببلدك.

المصدر: سحر الكون


الموضوع الأصلي : مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: منصورة ابن السيراج
الأربعاء مارس 25, 2020 8:35 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

حميد العامري

البيانات
عدد المساهمات : 2573
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/05/2017

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://hameed.montadarabi.com/

مُساهمةموضوع: رد: مدينة برشلونة الإسبانية بالفيديو


سلمت الأيادي 
روعة في الطرح
لك اجمل تحياتي
بانتظار جديدك









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير