حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام الطبية :: واحة الطب والصحة و الصيدلة

كاتب الموضوع حمزه هلال مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :26 - 12 - 2023
حمزه هلال
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2019
تحاليل الروكتان Emptyموضوع: تحاليل الروكتان

تحاليل الروكتان
يعتبر تحليل شامل للبشرة من الأمور الهامة في العناية بالبشرة والحفاظ عليها، حيث يقوم المختصون بتحليل بشرتك لتحديد حالتها الصحية والجلدية، وأيضاً يتم استخدامها لتحديد حالتك النفسية. فالبشرة هي المرآة التي تعكس حالتك العامة، وإذا كنت تشعر بالتوتر أو الضغط النفسي، فستؤثر هذه الحالة على بشرتك، وسوف تعطي نتائج سلبية. وسيساعد تحليل شامل للبشرة على تحديد الإجراءات اللازمة للحفاظ على بشرتك.
يقوم المختصون بتحليل عينات من البشرة لتحديد مدى تأثير عوامل البيئة والتغذية والجينات على بشرتك. ويمكن إجراء تحاليل البشرة بطرق مختلفة، بما في ذلك اختبار الحساسية، وفحص العوامل الوراثية، وتحديد درجة الترطيب، وتحليل أوجه الخطوط والتجاعيد وأشكالها.
ويتضمن تحليل شامل للبشرة تحديد مستوى الدهون والرطوبة في البشرة، ومدى ترطيب البشرة. كما يتضمن تحديد مدى وجود الجلد الميت والتصبغ والبثور والندبات وغيرها من العيوب.
ويستخدم تحليل شامل للبشرة لتحديد الأوجه الجلدية التي تحتاج إلى علاج والعلاج المناسب لكل منها والأدوية اللازمة للتخلص منها. كما يمكن للمختصين استخدام النتائج لتوصية المرضى بعمليات تجميل البشرة المناسبة.
أسباب استخدام الروكتان
هل تعاني من مشاكل شديدة في البشرة مثل حب الشباب الحاد والتهابات الجلد؟ هل لديك العديد من الندوب والبشرة الدهنية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يكون الروكتان هو الحل الذي تحتاجه.
الروكتان هو عبارة عن دواء مضاد لحب الشباب يحتوي على فئة من فيتامين أ تسمى الريتينويدات. يعمل هذا الدواء على تقليل تكوين الدهون في الغدد الدهنية في البشرة وتقليل حجم الغدد تحت الجلدية، مما يؤدي إلى الحد من تشكل الرؤوس السوداء والبقع الداكنة وحب الشباب.
يستخدم الروكتان لعلاج الحالات الشديدة من حب الشباب التي لا يستجيب إلى العلاج الأخر، ويستخدم أيضًا لعلاج حالات أخرى مثل الصدفية وبعض أنواع الأكزيما.
ومع ذلك، فإن استخدام الروكتان يأتي مع العديد من التحذيرات والآثار الجانبية المحتملة. يمكن أن يسبب الروكتان آثارًا جانبية خطيرة مثل جفاف الشفاه، والإصابة بالإمساك، وزيادة حساسية الجلد للشمس، وآثار تأثير الدواء على الكبد.
لهذا السبب، يجب عليك استشارة الطبيب المختص قبل استخدام الروكتان واتباع الجرعة الصحيحة الموصى بها بدقة. يجب عمل تحليل الروكتان لتجنب آثاره الجانبية.


الموضوع الأصلي : تحاليل الروكتان // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: حمزه هلال

الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير