حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة الاعلانات التجارية و المجانية

كاتب الموضوع زينب محمدي مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :25 - 10 - 2023
زينب محمدي
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 582
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/02/2019
معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات ) Emptyموضوع: معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات )

معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات )
"
المعارض والمؤتمرات هي طرق فعالة للتواصل مع العملاء والناس الآخرين المهتمين بالبدء في العمل. لكن لقياس نجاح هذا النوع من التواصل ، يجب أن نستخدم أدوات ومعايير معينة لتقييم الأداء وقياس النجاح وتقوم شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في السعودية باستخدام ادوات فعالة وناجحة. يستهدف هذا المقال إبراز وتوضيح طبيعة ما تستهدفه اﻹدوات والمعارف لتقویة مهارة منسوبیھا لتسهیل مسیر النجاح.

المعارض والمؤتمرات

المعايير والأدوات لتقييم الأداء وقياس النجاح


المعارض والمؤتمرات هي طرق مهمة للوصول إلى العملاء والناس الآخرين المهتمين بالبدء في العمل. لكن لتسهیل مسیر النجاح في هذا النوع من التواصل ، يجب عليك استخدام معايير وأدوات معينة.


عند تنظيم مؤتمر أو معرض، يعتبر تحديد أدوات ومعايير قياس النجاح أمرًا حاسمًا. فهذه الأدوات والمعايير تساعد في تقييم الأهداف المحددة وفعالية الفعالية ومدى تحقيقها للنتائج المرجوةوفي النقاط التالية  سنلقي نظرة على بعض الأدوات والمعايير الشائعة لقياس النجاح في مؤتمرات ومعارض.

جميع التعليقات وتحليلها: يعد جمع التعليقات من العملاء طريقة أساسية لقياس الأداء وتقييم النجاح في المعارض والمؤتمرات. عند جمع ملاحظات العملاء ، من المهم تحديد الأهداف والغايات لتحسين النتائج والتركيز على الآراء الحقيقية للعملاء وأنماطهم السلوكية. هناك عدة أنواع مختلفة من الاستطلاعات التي يمكن استخدامها لجمع النتائج وتحليلها بسرعة.

يعد استخدام مجموعة متنوعة من نماذج الاستطلاع أمرا أساسيا في جمع ملاحظات العملاء. يمكنك استخدام الاستطلاعات عبر الإنترنت أو الاستطلاعات المنبثقة أو استطلاعات البريد الإلكتروني أو حتى استطلاعات الكشك في كشكك أو جناح المعرض. كل نوع له مزاياه ، لذلك من المهم اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك الخاصة.

يجب أن يعكس محتوى الاستطلاع هدفك العام لإجرائه: سواء كنت تبحث عن رؤى العملاء حول استخدام المنتج ، أو الرضا العام عن الخدمات المقدمة في الحدث ، أو تريد ببساطة معرفة المزيد عن تجارب الحضور. كما ينبغي أن تغطي مواضيع مثل الود الموظفين ، وأوقات الانتظار ، ونوعية المنتجات / الخدمات المقدمة خلال المؤتمر / المعرض إلخ.، من أجل اكتساب نظرة ثاقبة حول كيفية رؤية العملاء لتجربتهم.
https://professionalsksa.com/exhibitions-and-conferences/

"
https://professionalsksa.com/

الموضوع الأصلي : معايير قياس نجاح أى فعالية ( المعارض والمؤتمرات ) // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: زينب محمدي

الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير