حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة الاعلانات التجارية و المجانية

كاتب الموضوع سمسمة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 02 - 2023
سمسمة
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 111
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2023
الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور     29 يناير    دبي Emptyموضوع: الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور 29 يناير دبي

الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور 29 يناير دبي
خطة دورات خدمة العملاء  2023

تهـديكم شركة الديار للاستشارات والتدريب - اطيب التحيات
ويسرنا دعوتكم للاطلاع على الخطة التدريبية 2023 والمشاركة أو ترشيح من ترونه مناسباً للمشاركة في دوراتنا التدريبية المتميزة
للتواصل وطلب الدورات والتسجيل

Email: sales@aldiyartraining.com
EGY Mob: + 20 11 13405558
https://wa.me//201113405558
Website: www.aldiyartraining.com

خطة دورات خدمة العملاء 2023

يناير        
1    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة    1 يناير     شرم الشيخ
2    استراتيجيات التسويق والتميّز في خدمة العملاء    8 يناير    تركيا
3    استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة    15 يناير    المغرب
4    الامتياز في الخدمة ومهارات تحقيق رضاء العملاء    22 يناير    الاسكندرية
5    الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور     29 يناير    دبي
فبراير
6    الإدارة الجيدة لعلاقات العملاء CRM    5 فبراير    الرياض
7    التميّز في أداء وتقديم الخدمات الهاتفية للمراجعين والعملاء    12 فبراير    القاهرة
8    التميّز في خدمة العملاء للقطاعات الحكومية     19 فبراير    المغرب
9    التميز في معاملة متلقي الخدمة في القطاع الحكومي    26 فبراير    دبي
مارس
10    الإتجاهات المعاصرة في الخدمة الراقية    5 مارس    الرياض
11    الخدمة المتميّزة للعملاء ومهارات التعامل مع الجمهور    12 مارس    لندن
12    الريادة والتفوق في الخدمة - للنساء    19 مارس    كوالالمبور
ابريل
13    العناية بالعملاء والتميّز في تقديم الخدمات    30 ابريل    الرياض
مايو
14    تقديم الخدمة وفن التعامل مع شكاوي العملاء وأرضاء الزبائن    7 مايو    لندن
15    تقنيات تطوير خدمة العملاء في المؤسسات الخدمية     14 مايو    كوالالمبور
16    تنمية مهارات العاملين في إدارات الجنسية والجوازات في التعامل مع الجمهور    21 مايو    دبي
17    فلسفة الخدمة المميزة باستخدام ال BENCHMARK     28 مايو    القاهرة
يونيو
18    مهارات الرد على الهاتف: التميّز في خدمة العملاء عبر الهاتف    4 يونيو     شرم الشيخ
19    مهارات تطبيق برامج إدارة علاقات العملاء بالإنترنت    11 يونيو    الرياض
20    مهارات قياس ورضا خدمة المرجعين في الخدمات الحكومية     18 يونيو    كوالالمبور
يوليو
21    مهارات موظفي مركز الخدمات الهاتفية Call Center     2 يوليو     لندن
22    مهارات وفنون التعامل مع المراجعين    9 يوليو     مدريد
23    الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء    16 يوليو    اسطنبول
24    إدارة خدمة العملاء فائقة الجودة    23 يوليو    كوالالمبور
25    القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي    30 يوليو    لندن
اغسطس
26    مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء    6 اغسطس    أمستردام
27    شهادة خدمة العملاء الإحترافية    13 اغسطس    دبي
28    إدارة علاقات العملاء    20 اغسطس    القاهرة
29    الإحترافية والتميز في خدمة العملاء    27 اغسطس    جدة
سبتمبر
30    التميز في خدمة وعناية العملاء    3 سبتمبر    شرم الشيخ
31    التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين    10 سبتمبر    لندن
32    الإحترافية والتميز في خدمة العملاء    17 سبتمبر    اسطنبول
33    إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة    24 سبتمبر    كوالالمبور
اكتوبر
34    شهادة خدمة العملاء الإحترافية    1 اكتوبر    دبي
35    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة و تحقيق الجودة الشاملة    8 اكتوبر    باريس
36    استراتيجية البحث عن العملاء المقربين    15 اكتوبر    روما
37    إدارة علاقات العملاء    22 اكتوبر    نيويورك
38    مهارات تطوير الخدمة وفقا لمعايير الجودة الشاملة    29 اكتوبر    كوالالمبور
نوفمبر
39    استراتيجيات التسويق والتميّز في خدمة العملاء    5 نوفمبر    اسطنبول
40    استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة    12 نوفمبر    فرانكفورت
41    الامتياز في الخدمة ومهارات تحقيق رضاء العملاء    19 نوفمبر    باريس
42    الأساليب الحديثة في فنون ومهارات التعامل مع الجمهور     26 نوفمبر    كوالالمبور
ديسمبر
43    الإدارة الجيدة لعلاقات العملاء CRM    3 ديسمبر     دبي
44    التميّز في أداء وتقديم الخدمات الهاتفية للمراجعين والعملاء    10 ديسمبر    الاسكندرية
45    التميّز في خدمة العملاء للقطاعات الحكومية     17 ديسمبر    الأردن
46    التميز في معاملة متلقي الخدمة في القطاع الحكومي    24 ديسمبر    الرياض
47    الإتجاهات المعاصرة في الخدمة الراقية    31 ديسمبر    البحرين       
       
    
أملين أن تنال برامجنا التدريبية إستحسان سيادتكم للتسجيل فى الدورات والاستفسار يشرفنا تواصلكم الكريم :

Email: sales@aldiyartraining.com
EGY Mob: + 20 11 13405558
https://wa.me//201113405558
Website: www.aldiyartraining.com




الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير