حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة التكنولوجيا و التقنيات ::  واحة تطوير المواقع

كاتب الموضوع حمزه هلال مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :22 - 12 - 2022
حمزه هلال
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 75
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2019
defaultموضوع: ما هي أهمية خدمة google alerts للمسوقين

ما هي أهمية خدمة google alerts للمسوقين
يُعد متابعة المحتوى الرائج والجديد من أهم نقاط القوة لبناء استراتيجية تسويقية ناجحة، فهو يمكنك من معرفة الموضوعات التي يهتم بها جمهورك المستهدف في مجال عملك، ومن هنا تأتي أهمية استخدام أداة تنبيهات جوجل( Google Alerts) ، كما أن هذه الأداة تمكنك من الوصول للكلمات المفتاحية الفريدة بالإضافة إلى متابعة سلوك جمهورك.
لذلك أردنا اليوم من خلال مقالنا هذا التعرف على أهم أهم فوائد خدمة Google alerts لشركات التسويق والمسوقين فتابعونا...
من أهم خدمات جوجل التي تستفيد منها شركة تسويق و ادارة حسابات التواصل الاجتماعي  هي خدمة Google alerts فعلى الرغم من أن هذه الخدمة ليست من الخدمات الأكثر شعبية التي تقدمها جوجل إلا أنها من الخدمات التي لها عدد كبير من الفوائد التي يمكن للمستخدم من خلالها الاستفادة بعدد كبير من الأمور ومن أهم هذه الفوائد هي الإشعارات التي تقدمها جوجل للمستخدم والتي يمكن من خلالها معرفة آخر التطورات والمستجدات في جميع المجالات التي تهم المستخدم كـ معرفة بعض المعلومات الجديدة عن الموقع أو عن المنافسين.
أهمية تنبيهات جوجل:
عن طريق خدمة google alerts  يمكنك الحصول على العديد من المعلومات عن أحدث الأخبار والموضوعات في العالم والتي من الممكن أن تثير الاهتمام حيث أن جوجل تقوم بإرسال الرسائل على البريد الالكتروني للمستخدم بكل ما يوجد من جديد حول مواقع الويب والمقالات الصحفية والأبحاث العلمية وغيرها من المواضيع التي يختار المستخدم البحث عنها.
كيفية استخدام خدمة Google alerts
حتى تقوم شركة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي واشهار مواقع  بالاستفادة من خدمة Google alerts فإنها تقوم بإتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة:
•   في بداية الأمر يجب الدخول على الصفحة الرئيسية لخدمة Google alerts ويتم ذلك عن طريق كتابة google alerts في خانة البحث في جوجل.
•   وعند الدخول على الخدمة يمكن كتابة اسم الموضوع المراد البحث عنه وتتبع أخباره في المربع الخاص بالبحث حيث أن الخدمة سوف تعطي المستخدم نتائج فورية في عدد كبير من المجالات المختلفة والمتنوعة.
•   سوف يقوم جوجل بالطلب من المستخدم إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص به حتى يتم إرسال التنبيهات إليه عن الموضوع المراد البحث عنه.
•   بعد أن يتم البحث عن الموضوع الذي يثير الاهتمام و تأكيد البريد الإلكتروني سوف تحتاج  إلى تحديد عدد من الخيارات قبل أن يتم تثبيت الخدمة.

خيارات جوجل اليرتس المهمة:
عندما تقوم شركة للتسويق الالكتروني بـ  ادارة حسابات التواصل الاجتماعي يجب عليها أن تقوم بكتابة الفترة التي يحتاج المستخدم إلى الحصول على التنبيهات فيها حيث أن الخيارات تتنوع في هذه الخدمة ما بين إرسال الإشعارات مرة في اليوم أو مرة في الأسبوع أو في أي وقت وفي هذه الحالة سوف يتم إرسال التنبيهات فور حدوث الأخبار كما أن الإشعارات سوف تتعدد كما يمكن اختيار المصادر التي هناك رغبة في الحصول على المواضيع من خلالها كما يمكن أن يتم تحديد اللغة المراد وصول التنبيهات من خلالها فيمكن اختيار اللغة الإنجليزية ويمكن اختيار خيار أي لغة إذا كان هناك حاجة لتوسيع نتائج البحث كما يمكن اختيار النطاق الجغرافي المراد الحصول على أخبار عنه كما يوجد خيار كمية النتائج هذا الخيار يتيح الحصول على أفضل النتائج فقط، أو الحصول على جميع النتائج التي تخص الموضوع بعد تحديد جميع الخيارات السابقة فسوف يتم الضغط على create alert.
فوائد خدمة google alerts
من أهم الفوائد التي تحصل عليها شركة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي من استخدام خدمة google alerts هو تنوع الأخبار والمواضيع التي يتم توفيرها من جانب هذه الخدمة في جميع المجالات مثل: السياسة والرياضة والأعمال والشركات والتكنولوجيا والصحة وغيرها من المجالات المختلفة....
كما أنه يمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على عدد كبير من التنبيهات في نفس الوقت الذي قد يصل إلى 1000 تنبيه مما يساعد على تغطية جميع الاهتمامات والرغبات بشكل سهل.
كما أن هذه الخدمة ترسل إشعارا إذا تم ذكر الاسم أو الموقع أو الشركة الخاصة بالمستخدم حيث يتم توصيل جميع المعلومات التي تم ذكرها.
يمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على عمل من خلال الوظائف المدرجة على شبكة الإنترنت.


الموضوع الأصلي : ما هي أهمية خدمة google alerts للمسوقين // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: حمزه هلال

الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير