حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام الأدبية والثقافية :: واحة اللغات و الترجمة

كاتب الموضوع Menna مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 09 - 2022
Menna
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 77
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2021
defaultموضوع: نصائح للترجمة الفعالة لوسائل التواصل الاجتماعي

نصائح للترجمة الفعالة لوسائل التواصل الاجتماعي
في حين أنه من الضروري توطين المحتوى الخاص بك لجعل علامتك التجارية ذات سمعة طيبة ، إلا أن هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار لتوطين المحتوى بكفاءة.


هل تبحث عن أرخص وأدق مترجم معتمد؟


ابحث واختر منصات التواصل الاجتماعي المناسبة.
 سيساعدك التحليل الشامل لمختلف المنصات في استراتيجية توطين وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. من الضروري معرفة أفضل الطرق والقنوات للوصول إلى جمهورك. ضع في اعتبارك أن كل بلد سيكون له تفضيلاته الخاصة على المنصات التي يستخدمونها ويفضلون الأفضل. إذا كنت تخطط لاستهداف تركيا ، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك حساب WhatsApp للاتصال. ومع ذلك ، تفضل دول مثل اليابان أن تنشر LINE عن نفسها أو تتعرف على الأخبار ، وإذا كنت تخطط لاستهداف الصين ، فقد ترغب في إجراء بحث على WeChat. استثمر في ترجمة منشورات Twitter وترجمة فيديو Facebook وترجمة محتوى WordPress وتعريب مواقع الويب لتعزيز موثوقيتك. لا تنس أن العلامة التجارية تعتمد على الإدارة الصحيحة لوسائل التواصل الاجتماعي لتحسين مصداقيتها.


العمل مع متحدثين أصليين.
 نظرًا لأن العملية تتطلب أكثر من الترجمة ، يُنصح بالعمل مع الأشخاص ذوي الخبرة بالثقافة. قد يكون المحتوى الخاص بك بلهجة إقليمية أو يتضمن مصطلحات عامية ، مما قد يجعل علامتك التجارية أكثر تخصيصًا. ومع ذلك ، أثناء عملية التعريب ، تخلق هذه العوامل صعوبات. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى العمل مع شخص يمكنه أن يشير إلى عبارات قد تخلق تحديات في اللغة الهدف ويمكن أن يجد مكافئات لها.


إنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي.
 إذا كنت تدير عملك في عدة بلدان ، فقد ترغب في إنشاء حسابات لكل بلد. المنصات الاجتماعية الأكثر تفضيلاً مثل Facebook و Instagram و Twitter هي أفضل الأماكن للبدء. يمكنك استخدام البحث المتقدم على Twitter لمعرفة ما يتوقعه جمهورك المستهدف من العلامات التجارية المشابهة لعلامتك التجارية.


استخدم مراجع الثقافة الشعبية واحترم القيم الثقافية.
 استخدم الفرق الرياضية والمشاهير والأحداث التاريخية والثقافية والأفلام أو حتى الإجازات في محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك. ستساعدك هذه الأشياء على التكيف مع الثقافة المستهدفة بسهولة وإنشاء رابط عاطفي بينك وبين قاعدة عملائك. ابحث عن المراجع الثقافية لتجنب أن ينتهي بك الأمر بمراجع غير مألوفة للجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتحليل الثقافة بحذر لتجنب أن تكون مسيئة أو غير حساسة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى التعامل مع سمعة العلامة التجارية التالفة.


ترجم احتياجاتك في توطين وسائل التواصل الاجتماعي
كما ترى ، فإن توطين وسائل التواصل الاجتماعي عملية معقدة ، لكن هذا الجهد يستحق ذلك بالتأكيد. لن يساعدك فقط على اكتساب المزيد من العملاء ولكن أيضًا إنشاء رابط قائم على التفاهم المتبادل. لهذا السبب ، تحتاج إلى التعامل مع هذه العملية بعناية فائقة ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. لحسن الحظ بالنسبة لك ، يمكن لمقدمي خدمات اللغة الجيدة مثل ماستر مساعدتك في عملية توطين الوسائط الاجتماعية وتخفيف التوتر. اتصل بنا لتخبرنا عن علامتك التجارية والجمهور المستهدف ودع فريق الخبراء لدينا لخدمات التعريب!



تواصل معنا على الواتساب 00201019085007 أو ببساطة املأ نموذج عرض الأسعار المجاني.





الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير