حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: أقسام الأسرة و المجتمع :: واحة الرجل المسلم

كاتب الموضوع Menna مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :17 - 08 - 2022
Menna
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 77
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2021
defaultموضوع: التخلص من ضغوط الترجمة مع مكتب ماستر

التخلص من ضغوط الترجمة مع مكتب ماستر
بصفتنا خبراء في ترجمة المحتوى والتعريب ، فإننا نتفهم كيف يمكن أن يكون نمو عملك على المستوى الدولي عملية شاقة ومرهقة. الإجهاد هو بلا شك أحد أكبر تحديات الصحة العامة في عصرنا. وجدت دراسة استقصائية على مستوى المملكة المتحدة أجرتها مؤسسة الصحة العقلية أن ما يقرب من ثلاثة أرباع البالغين (74٪) كانوا متوترين للغاية في مرحلة ما خلال العام الماضي لدرجة أنهم شعروا بالإرهاق أو عدم القدرة على التأقلم. في هذه المدونة ، سنوضح كيف يمكن للعمل مع متخصص ترجمة ذا سمعة طيبة أن يقلل من مستويات التوتر ، ويمكّن نشاطك التجاري من التواصل بنجاح مع العملاء المحتملين في الأسواق التي اخترتها.


شريك يمكنك الوثوق به
بصفتنا متخصصين في الترجمة ذوي الخبرة ، فإننا نقدر أن الكثير من المحتوى المقدم إلينا سري بطبيعته ، وبالتالي نضمن التعامل معه بسرية تامة.


نحن نحمي بياناتك السرية بعدة طرق. أولاً ، نتحكم في الوصول ، من خلال تخصيص خبراء محددين لمشروعك وجعلهم مسؤولين بالكامل. نحن لا نطبع أي شيء ما لم يكن ذلك حتميًا ، وأي شيء نقوم بطباعته يتم إما تمزيقه وإعادة تدويره أو الاحتفاظ به في خزائن تخزين قابلة للقفل. أخيرًا ، تم تجهيز جميع تقنيتنا بالكامل ببرامج مكافحة الفيروسات ويتم تنفيذ نقل البيانات السرية - عند الاقتضاء - باستخدام أكثر القنوات أمانًا.


تحول في الوقت المناسب
يلتزم فريقنا دائمًا بتزويدك بخدمة ترجمة عالية الجودة ، بينما يكون مسؤول الاتصال المخصص لدينا دائمًا على استعداد للإجابة على الأسئلة أثناء إرشادك خلال العملية.


نحن نتفهم أن الترجمات يمكن أن تكون عاجلة في كثير من الأحيان ، لكننا لن نضحي أبدًا بالدقة أو بجودة الخدمة لمجرد التغلب على عقارب الساعة. نحن ملتزمون بالحصول عليها بشكل صحيح من المرة الأولى ولدينا الفريق والموارد اللازمة للوفاء بالأطر الزمنية القصيرة دون المساومة على معاييرنا الصارمة.


تواصل مع ماستر واتساب : 00201019085007


الموضوع الأصلي : التخلص من ضغوط الترجمة مع مكتب ماستر // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: Menna

الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير