حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الموسوعة العلمية و الإعجاز العلمي :: موسوعة المعلومات العامة

كاتب الموضوع rowidaPhil مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :09 - 03 - 2021
rowidaPhil
عضو جديد
عضو جديد
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2020
d14موضوع: الجلد: العناية بالبشرة ومكياج الهجينة التي تحتاجها *

الجلد: العناية بالبشرة ومكياج الهجينة التي تحتاجها *
الجلد: العناية بالبشرة ومكياج الهجينة التي تحتاجها *


لا أعرف عنك ، لكنني في الآونة الأخيرة كنت أتعجب من ذكريات رحلتي بالحافلة التي تشكل روتينًا. كيف تمكنت من وضع وجه كامل من خافي العيوب ، وبرونزر ، وأحمر خدود ، ثم (سبع مرات من أصل عشرة) عين قطة مثالية في مركبة متحركة ضخمة ، وهو تسلسل يبدو غريبًا جدًا بالنسبة للشخص الذي أصبحت عليه الآن: "سكينيماليست".

أحيانًا يكون روتين المكياج الخاص بي ممتلئًا وممتعًا واستكشافيًا لرفع الأيام الباهتة والتقاط مليون صورة شخصية ، ولكن في الغالب مصقول بشكل طبيعي للاجتماعات الافتراضية. إذا ظل على وجهي معظم اليوم ، فإنه يحتاج إلى بعض الإجراءات المزدوجة للتأهل. بدلاً من كريم الأساس ذو التغطية الكاملة ، إنها مجموعتي المتزايدة من الأمصال الملونة تقريبًا التي أعتمد عليها كبطانية أمان للبشرة ، مما يضيف توهجًا شفافًا صحيًا أثناء تقديم طلقات من حمض الهيالورونيك والنياسيناميد للحصول على مقياس جيد. يمنح مرطب الشفاه الملون راحة وردية في الأيام التي لا أستطيع فيها وضع أحمر الشفاه للتكبير لمدة 15 دقيقة ، بالإضافة إلى أنني لست مضطرًا للقيام بأي مسح سريع قبل وضع القناع. ويمكنني أن أشعر بالرضا حيال استخدام هلام الحاجب ، مع العلم أن الزيوت النباتية تساعد الصغار على النمو بشكل كبير وقوي.

توافق جورجي كليف ، باحثة مستحضرات التجميل ومؤسس Oskia ، "فوائد العناية بالبشرة / هجينة الماكياج واسعة النطاق" - المزيد عن المصل الهجين للعلامة التجارية في وقت لاحق. "أولاً ، وفي نظري ، لا يوجد مكان للمنتجات الموضعية ، بما في ذلك المكياج ، التي ليس لها تأثير إيجابي على صحة البشرة. ثانيًا ، تجعل أنماط حياتنا المزدحمة من الصعب الحصول على رعاية طويلة وشاملة للبشرة وإجراء إجراءات روتينية كل يوم ".

كإخلاء للمسؤولية ، لا يزال من المهم القيام بكل العناية بالبشرة قبل تطبيق أي تركيبات هجينة. تنصح الدكتورة Ewoma Ukeleghe ، طبيبة التجميل ومؤسس Skndoctor: "يجب ألا يستبدل الناس روتين العناية بالبشرة بما لا يزال أساسًا مكياجًا". "من خلال وجود مكونات منفصلة ، يمكنك تحديد ما تضعه ، بالإضافة إلى أنه يجب أن تتحكم في مقدار العناصر النشطة في منتجات العناية بالبشرة بدلاً من تركيبات من نوع المكياج. أنا شخصياً أفضل أن يكون لديك المزيد من المكونات الأساسية مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين في كريم الأساس ، أكثر من المكونات القوية مثل AHAs - هناك خطر كبير من حدوث تهيج. "

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن قاعدتنا الأولى هي أن يكون لدينا توقعات واقعية حول مقدار ما يمكن أن يفعله منتج هجين لبشرتك - ابحث عن قوى الترطيب وتعزيز الكولاجين على تلك التحولية الأكثر تطرفًا. وثانيًا ، ضع في اعتبارك كيف يتناسب بطلك الهجين الجديد مع بقية روتين العناية بالبشرة لضمان عدم المبالغة في ذلك في أي منطقة. قم بالتمرير للحصول على اختياراتي لأفضل الصيغ التي تطمس بشكل جميل حدود العناية بالبشرة / الماكياج.

الخطوة الأولى: PRIME

إذا بدأت بقاعدة مُعدَّة ومُعَدَّة ، فسينتهي بك الأمر باستخدام كمية أقل من المنتجات المتتالية لتوحيد لون البشرة. يقوم {Photography Fluid، Opacity 12٪} من NIOD بما هو مكتوب على القصدير ، يطمس التفاصيل الدقيقة للجلد مثل مرشح الصور ، ويصحح اللون كلاً من الاحمرار ودرجات اللون الأصفر الشاحب ويضع موشورات عاكسة للضوء ليست سوى وميض. للحصول على مظهر بشرة زجاجي ، يمكنك الوصول إلى Watermelon Glow الجديد من Glow Recipe {Niacinamide Dew Drops} - توصف التركيبة الخالية من اللمعان بأنها أول مستحضر للعناية بالبشرة ، مما يمنح لمعانًا كبيرًا تحت المكياج أو فوقه ، أو ببساطة من تلقاء نفسها.

الخطوة الثانية: العقدة

هذه الخطوة تدور حول القاعدة. مع قضاء وقت أقل في الهواء الطلق وما يترتب على ذلك من بشرة باهتة ، فإن إضافة جرعة من الشمس الاصطناعية لم يكن مطلوباً أكثر من أي وقت مضى. لأكبر قدر من اللمعان ، تتنوع الظلال الأربعة لـ {Cellularose CC Serum} من تيري من اللؤلؤ الباهت إلى البرونز الدافئ ، كل منها ترسب ما يكفي من الصبغة لتغطي العيوب بشكل خفيف ، بينما تعمل برفق وبشكل تدريجي على تفتيح فرط التصبغ.

بعد ذلك ، لدينا خياران: التغطية البرونزية الفائقة أو التغطية الأعلى. ستعمل مضخة واحدة فقط من {D-Bronzi Anti-Pollution Sunshine Drops} من Drunk Elephant} على توهج "هبوط للتو" وهو مثالي لمزامنة أي وجوه أفتح من الجسم. معبأة مع chronopeptide لتكرار قوى فيتامين D المضادة للأكسدة ، بالإضافة إلى زيت المارولا والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الواقية ، فهي تعمل على عجائب بشرتك عند استخدامها بمفردها أو خلطها في مصل صافٍ (أضفه إلى مرطب كريمي لتفتيح اللون) .

ثم هناك {Nutri-Bronze Adaptive Sheer Tinted Serum} من Oskia ، وهو تركيبة أكثر سمكًا قليلاً مع النياسيناميد والباكوتشيول وفيتامين E ، بالإضافة إلى ببتيدات الحليب لتعزيز إنتاج الكولاجين. يوضح كليف: "أردنا إنشاء مزيج من التأثيرات الفورية وطويلة المدى على الجلد لدعم صحته في كل مكان". وإذا لم يكن ذلك كافيًا من البرونز بالنسبة لك ، فارجع مرة أخرى مع Kosas {The Sun Show Moisturizing Baked Bronzer}. على الرغم من كونها تركيبة بودرة معبأة ، إلا أنها لا تشبه المكياج بفضل عدم وجود التلك والسيليكون ، ولكن الكثير من زبدة الشيا الفاخرة. يبدو بطريقة سحرية أنه يرطب البشرة بطريقة ما مع إضافة اللون.



الخطوة الثالثة: كل شيء آخر

تبدو الماسكارا وكأنها مكتملة جدًا بالنسبة لمكياج البشرة. بدلاً من ذلك ، ركز على الحواجب الرشيقة والكاملة لإنشاء تعريف - نقاط إضافية لأي عوامل تغذية. تستضيف {Brow Butter} من Saie زبدة الكاكاو والجوجوبا لإطعام كل من الشعر والجذور ، وتأتي بأربعة درجات بما في ذلك الصافية. أما بالنسبة إلى بلسم الشفاه الملون ، فهناك فائزان واضحان لكل من الفعالية والجمال: مكياج الحليب الغني بمضادات الأكسدة {KUSH Lip Balm} (اللون البني الذهبي "Nug" هو المفضل) و Glow Recipe {Watermelon Glow Lip Pop} ، الذي يستخدم أحماض ألفا هايدروكسي المستمدة من الأزهار والفواكه لتقشير بلطف مع ترك بقعة وردية تحدد درجة الحموضة.

[URL="https://4belleza.net/"]رموش منك[/URL] - فور بليزا

الأحد مارس 28, 2021 11:24 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

منصورة ابن السيراج

البيانات
عدد المساهمات : 2458
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 28/01/1963
تاريخ التسجيل : 12/08/2016
العمر : 58
العمل/الترفيه : متقاعدة

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: الجلد: العناية بالبشرة ومكياج الهجينة التي تحتاجها *




بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
على الموضوع المميز
في إنتظار جديدك الشيق
مع اجمل التحية والتقدير









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير