حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة التكنولوجيا و التقنيات ::  واحة البرامج و ألعاب الكومبيوتر

كاتب الموضوع gamal مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 12 - 2020
gamal
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2020
defaultموضوع: تحميل لعة زوما للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعة زوما للكمبيوتر برابط مباشر
أعتقد أن لعبة Zuma لا تحتاج إلى مقدمة خاصة منا ، لأنه إذا لم يلعب الجميع هذه اللعبة ، فقد سمع عنها بالتأكيد ، وكم يشعر بالمرح عند لعبها ، لذلك لنبدأ دون إطالة أمد حديثنا حول هذا الموضوع. لعبة رائعة لمشاهدة بعض جوانبها ومعرفتها الى حد ما لمن لا يعرفها ولكن مع كل ذلك لا تنسى ان اللعب هو اساس فهم اللعبة اولا وقبل كل شيء وكل ما نقوله هو مجرد شرح للعبة لمن لم يسمع ما هو.

بعد تحميل لعبة زوما ستجد انها واحدة من ألعاب السرعة التي تتطلب السرعة ودقة التسديد التي ستحصل عليها أثناء اللعبة للقضاء على عدد معين من الكرات حتى تتمكن من الانتقال من مستوى إلى آخر ، ومعرفة المزيد حول كيفية لعب هذه اللعبة ، تعرف على كيفية اللعب التالية.

تحميل لعبة زوما

تعتمد لعبة Zuma الجديدة ، وكما ذكرنا سابقًا في المهارة والسرعة في الأداء ، فلن يكون لديك مهمة سهلة ، وهي القضاء على كرات المستوى قبل أن تصل إلى الجمجمة ، حتى لا تخسر ، سيكون عليك إنشاء مجموعة من الكرات المتطابقة تتكون من ثلاث كرات على الأقل. ، وستحتوي بعض الكرات على بعض الميزات التي ستساعدك على إنهاء اللعبة بشكل أسرع ، منها مفتاح لإيقاف حركة الكرة ، وأخرى لإبطاء حركتها وواحدة لإعادتها وإزالتها قليلاً من الجمجمة ، مما يحميك لفترة من الخطر ، وهناك أيضًا مفتاح لمساعدتك على التصويب بشكل أكثر دقة. بالنسبة للكرة والمساعدات الأخرى التي ستساعدك على إكمال مهمتك بنجاح ، سيكون لديك بعض الخطوات التي يجب عليك إكمالها بنجاح من أجل إنهاء اللعبة ، وبالطبع لن يكون هدفك الوحيد هو إنهاء اللعبة ، ولكن يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك لتحطيم الأرقام القياسية لكل ثانية تأخذها وتحققها أعلى القمم.

المراحل المختلفة في لعبة زوما تشتمل اللعبة على نظامين مختلفين للعب أحدهما "Adventure Mode" والآخر هو نظام التحدي "Glove Mode" ، وسنتعامل مع المستويات المختلفة لكل نظام على حدة.
1 - نظام المغامرة خلال نظام اللعبة هذا ، سيكون عليك لعب 12 مرحلة مختلفة. سنشرحها على النحو التالي: - خلال المراحل 1-3 سيكون لديك أربعة ألوان من النوى الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر ، وسيتكون أحدها من خمسة مستويات ، سيتعين عليك الانتهاء منه حتى تنتقل إلى المرحلة التالية ، وهكذا حتى تصل إلى المرحلة الرابعة - بدءًا من المرحلة الرابعة ، وستصل إلى المرحلة السادسة: ستلاحظ إضافة لون جديد إلى الكرة وهو اللون الأرجواني ، وسيتم إضافة مستوى جديد لكل مرحلة ، بحيث تتكون كل مرحلة من 6 مستويات بدلاً من 5.
أما بالنسبة للمراحل من 7 إلى 12 ، فسيتم إضافة اللون الأبيض إلى الكرات ، وسيزداد عدد المستويات في كل مرحلة ليصل إلى 7 مستويات في المرحلة.
- في نهاية المستوى 12 ، سيكون عليك أن تلعب مستوى آخر ، وهو المستوى الأخير وهو أصعب هذه المستويات على الإطلاق ، يجب عليك تجاوزه بنهاية اللعبة ، وستكون أنت الفائز.

2 - نظام التحدي هذه اللعبة لها أشكال مختلفة من المستويات في لعبة المغامرة ، حيث تظهر هذه المستويات فقط عندما تمر بها في لعبة المغامرة ، وهذه اللعبة تقوم على أربع مراحل وهي مرحلة الأرنب ، ومرحلة النسر ، ومرحلة النمر ، وأخيراً الشمس ، وكل مرحلة معقدة من سبعة مستويات ، تزداد سرعة اللعبة تدريجيًا من خلالها ، حتى تصل إلى أقصى سرعة خلال مرحلة الشمس ، وإذا تمكنت من الوصول إلى جميع مستويات اللعبة إلى مرحلة الشمس ، فستتلقى تاج الشمس على رأس الضفدع كمكافأة لك.

تتضمن بعض ميزات تحميل لعبة زوما الرئيسية الرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتأثيرات.
الموسيقى والمؤثرات الصوتية للعبة مذهلة.
في ذلك ، لديك الفرصة لاستكشاف أكثر من 20 مستوى مختلف.
يمكنك الان تحميل لعبة زوما

الموضوع الأصلي : تحميل لعة زوما للكمبيوتر برابط مباشر // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: gamal
الثلاثاء ديسمبر 22, 2020 9:43 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

علاء العراقي الجريح

البيانات
عدد المساهمات : 306
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/06/2020

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعة زوما للكمبيوتر برابط مباشر


روعه








الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير