حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة التكنولوجيا و التقنيات ::  واحة تطوير المواقع

كاتب الموضوع حمزه هلال مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :03 - 12 - 2020
حمزه هلال
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 47
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2019
defaultموضوع: 6 عوامل تعجل من ظهورك بنتائج البحثية لأولى

6 عوامل تعجل من ظهورك بنتائج البحثية لأولى
لديك موقع إلكتروني وسئمت من عدم ظهورك بالنتائج البحثية الأولى؟؟ كثيراً من المبتدئين يتوقعون أن بمجرد أن يمتلكون الموقع الإلكتروني ويتم وضع به محتوى أو بعض المقالات، سيتم ظهورهم بالصفحات الأولى خلال عدة أيام وذلك خطأ شائع، فعلى الأقل من ثلاث إلى ست أشهر ليتم ظهوره بإتباع بعض العوامل المختلفة إن كان الموقع حديث الإنشاء، لذلك أردنا اليوم من خلال موضوعنا هذا أن نقوم بتحديد أهم 6 عوامل عليك بإتباعهم وفقاً لما نصح به كبار خبراء أكبر شركة تسويق الكتروني في جدة والرياض كي يتم تهيئة موقعك الإلكتروني وفقاً لمعايير محركات البحث ويتم الظهور بوقت قياسي، كما يمكنك متابعة موقعنا الالكتروني للمزيد من المعلومات
إليك أهم 6 عوامل تضمن بها نجاح تسويق موقع الكتروني بنجاح وظهوره بالنتائج الأولى وفقاً لنصائج كبار خبراء أكبر شركة تسويق الكتروني في جدة:
1- تصميم موقع إلكتروني احترافي يتميز بسرعة تحميله بحيث لا يتعدى أكثر من 3 ثواني كي لا يمل الزائر أثناء تصفح الموقع من التنقل من بين الصفحات بسلاسة مما يؤدي إلى الفرار من موقعك الإلكتروني إلى موقع إلكتروني آخر، مما يعطي إنطباع سيئ عن موقعك الإلكتروني لجوجل الذي يهمه ذلك العامل جداً لتحقيق تجربة مستخدم مميزة.
2- استهداف كلمات بحثية عليها حجم بحث مناسب ويفضل إن كانت طويلة وليس عليها منافسة كبيرة كي يسهل عليك بالظهور بها بوقت أسرع، كما ينصح كبار خبراء أكبر شركة تسويق الكتروني في جدة بأن تقوم بتوزيع الكلمات على صفحات موقعك المختلفة، كي يتم الظهور بأكبر عدد ممكن من الصفحات لما تحتويه من محتوى متناسب مع الكلمة المفتاحية، بدون أن تقوم بعمل حشو الكلمات المفتاحية بالصفحة الواحدة.
3- أن تقوم بالمتابعة المستمرة وتقييم موقعك الإلكتروني من الوقت للآخر باستخدام أداة ويب ماستر للتعرف على الكلمات التي تتأخر بها وتحاول أن تحسن وضعك بها.
4- احرص على إبراز الكلمات المفتاحية بالوصف والعنوان والمحتوى التي تقوم باستهدافها بالصفحة الواحدة.
5- احرص بالحصول على لينكات خارجية تشير إلى موقعك الإلكتروني كي تزيد من قوة موقعك عند جوجل، بشرط أن يكون موقع كبير وله علاقة بنشاطك التجاري، بالإضافة إلى السوشيال سيجنالز أي الربط بين وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بصفحات موقعك.
6- احرص على توفير الوسائل البصرية الجاذبة بمحتوى موقعك الإلكتروني، بالإضافة إلى عملية الربط الداخلي من بين صفحات الموقع بما هو مناسب ليتم التنقل بسلاسة من بين صفحات موقعك وتقديم أكبر إفادة ممكنة لمتصفح موقعك الإلكتروني.

بالنهاية،
إن كنت تود الحصول على أفضل خدمات شركة تسويق الكتروني في جدة والرياض أو كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في جدة أو بالمملكة، فإن شركة رابح أفضل شركة تسويق الكتروني في جدة وبجميع أنحاء المملكة المختلفة، كما أنها تتقدم إليك بخدمات مختلفة تتمثل في الآتي:
- خدمات السوشيال ميديا
- خدمات SEO أو تهيئة الموقع الإلكتروني وفقاً لمعايير البحث جوجل
- خدمات إعلانات google
- خدمات ادارة اعلانات سوشيال ميديا
- خدمات تصميم مواقع إلكترونية
- خدمات تصميم جرافيك وموشن جرافيك
- خدمات استضافة
كل ما هو عليك هو اختيار احد باقات التسويق الالكتروني التي تناسبك وفقاً لما يناسب ميزانيتك، واترك الباقي لفريق شركة رابح المبتكر، بالإضافة إلى خبرتها التي تتعدى أكثر من عشرين عاماً بالتسويق والمبيعات وبالتالي ستضمن دراسة دقيقة ونتائج مضمونة وتحقيق أهدافك التسويقية بأعلى كفاءة ممكنة، فلا تتردد بالتواصل معها بأي وقت.


الموضوع الأصلي : 6 عوامل تعجل من ظهورك بنتائج البحثية لأولى // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: حمزه هلال
الإثنين ديسمبر 07, 2020 6:07 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

علاء العراقي الجريح

البيانات
عدد المساهمات : 306
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/06/2020

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: 6 عوامل تعجل من ظهورك بنتائج البحثية لأولى


احسنتم








الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير