حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام التاريخية :: واحة التاريخ و الحضارات و ثقافات الشعوب ::  واحة السياحة و السفر و الأثار

كاتب الموضوع wissam مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :08 - 08 - 2020
wissam
Admin
Admin
تواصل معى
https://wahetaleslam.yoo7.com
البيانات
عدد المساهمات : 18292
السٌّمعَة : 21
تاريخ الميلاد : 16/04/1968
تاريخ التسجيل : 29/07/2016
العمر : 53
العمل/الترفيه : ربة منزل
defaultموضوع: السياحة فى اسبانيا للعوائل

السياحة فى اسبانيا للعوائل
تعد إسبانيا واحدة من أجمل الدول للسياحة خاصة للعائلات فهي واحدة من أجمل الدول في أوروبا وهي واحدة من الوجهات المثالية لك ولعائلتك لقضاء عطلة في هذا البلد الرائع تجدر الإشارة إلى أن أسبانيا بها العديد من الوجهات السياحية الرائعة مثل السياحة الشاطئية والثقافية


السياحة فى اسبانيا للعوائل



السياحة أسبانيا للعوائل

نصائح للمسافرين من العوائل إلى إسبانيا




-على الغير المتوقع فإن أغلب السكان الإسبان لا يستخدمون الإسبانية كلغة أولي بل كلغة ثانية، في كتالونيا يتحدث سكانها اللغة الكتالونية كلغة أولى وكذلك في الباسك يتحدثون الجاليكية وغيرها من المناطق التي لا يتحدث السكان فيها اللغة الإسبانية كلغة أولي رغم أن كل سكان إسبانيا يجيدون اللغة الإسبانية إلا أنهم يفضلون استخدام لغاتهم الأم.

-من الممكن أن تصل درجات الحرارة في قرطبة ومدريد وإشبيلية إلى درجات حرارة مرتفعة للغاية تصل إلى أربعين درجة في شهر أغسطس وشهر يوليو.

-يعد المطبخ الإسباني من أفضل المطابخ عالمياُ، حيث أنه يتمتع بالعديد من الأكلات المتنوعة والتي تميل وتتأثر بشكل كبير بالمطابخ الشرقية.

-لا يتحدث الإسبان اللغة الإنجليزية بإتقان إلا فئة قليلة للغاية، لهذا من الأفضل أن تتعلم بعض من اللغة الإسبانية حتى تستطيع التعايش ولو قليلاً معهم.

-تعد برشلونة من أجمل المدن الإسبانية ولكن على الرغم من هذا فهي مشهورة نوعاً ما بالسرقة والنشالين، ولكن إذا اتبعت بعض الاحتياطات فستكون كافية لتضمن لك رحلة جميلة.

-كل المناطق في إسبانيا تعد بلد بحد ذاتها، حيث أن إسبانيا تنقسم إلى 17 منطقة أو إقليم ومن أشهرهم إقليم كتالونيا الذي تعد عاصمتها برشلونة من أشهر المدن الإسبانية، وكل إقليم من هذه الأقاليم يتمتع بحكم شبه ذاتي، ولكل إقليم ثقافته الخاصة التي يعتز بها.

-من الممكن أن تقضي أجمل العطلات في إسبانيا دون القلق على الميزانية المحددة للرحلة حيث أن إسبانيا من أرخص الدول والتي تتمتع بأسعار معقولة بالنسبة لكثير من الدول الأخرى وخصوصاً جنوب إسبانيا.

-من العادات التي يحبها الإسبان هو التنزه لوقت متأخر ليلاً والخروج في الأوقات المتأخرة، لهذا فإن عادتهم بالنسبة لتناول وجبة العشاء دائماً ما تكون متأخرة أيضاً.

-هناك العديد من المهرجانات التي تقام في إسبانيا ويعد أشهر وأكثر المهرجانات التي يهتم بها الإسبان هو مهرجان التراشق بالطماطم وكذلك مهرجان البصل الأخضر ومهرجان النار وغيرهم.

أشهر المدن السياحية في إسبانيا




مدريد




مدريد هي العاصمة الإسبانية التي تعد من أجمل وأشهر المدن في إسبانيا وتشتهر هذه المدن بالعديد من المعالم التاريخية والتي تضم المتاحف والقصور التاريخية، كما أن أغلب السياح يجعلون من مدريد الوجهة الأولى لهم التي تنطلق منها رحلتهم إلى باقي أنحاء إسبانيا.

وتعد مدريد معقل واحد من أقوي أندية إسبانيا والعالم، وهو نادي ريال مدريد، وتشتهر مدريد بالعديد من الحدائق، كما تتمتع بالحياة الليلة التي لا تنقطع والأنشطة الترفيهية الرائعة وخصوصاً للأطفال، كما أنها تشتهر بالمقاهي والمطاعم التي تتميز برقي تصميمها المعماري الفريد.

برشلونة




هي عاصمة إقليم كتالونيا تقع على البحر المتوسط كما أنها محاطة بسلسلة جبال كويسرولا، وتتمتع برشلونة بالعديد من المعالم التاريخية مثل البلدة القديمة وحي القوطي الذي ما زال يحتفظ بالطابع القديم الذي دائماً ما أشتهر به منذ العصور الوسطى والعصر الروماني، وتحتوي على شارع الرامبلا الذي يعد من أشهر الشوارع التجارية لأنه يحتوي على محلات تجارية ومطاعم في غاية الفخامة، كما أنها تحتوي على نادي برشلونة النادي الأشهر في العالم والذي يعد من أقوي وأشهر الأندية في العالم وفي إسبانيا.

غرناطة




تعد من أجمل وأشهر المدن الأندلسية التاريخية التي تبتعد عن البحر 700 متر فقط، فهي تقع على أعلى سفوح جبال سييرا في نيفادا، ومن أشهر المدن التي تعرف بها المدينة هي قصر أو قلعة الحمراء من التراث الأندلسي العريق.


الموضوع الأصلي : السياحة فى اسبانيا للعوائل // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: wissam
التوقيع: wissam



السياحة فى اسبانيا للعوائل 2410


الأربعاء أغسطس 12, 2020 2:39 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

منصورة ابن السيراج

البيانات
عدد المساهمات : 2461
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 28/01/1963
تاريخ التسجيل : 12/08/2016
العمر : 58
العمل/الترفيه : متقاعدة

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: السياحة فى اسبانيا للعوائل


الله يعطيك العافيه
على الطرح المميز
نترقب المزيد من حديدك
لكم مني اجمل تحية وتقدير









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير