حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة التكنولوجيا و التقنيات ::  واحة تطوير المواقع

كاتب الموضوع حمزه هلال مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :13 - 05 - 2020
حمزه هلال
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 47
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2019
defaultموضوع: أهم النقاط التي تتبعها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي:

أهم النقاط التي تتبعها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي:
افضل شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي رابح المحترفة تتميز بقدرتها على إستهداف العميل في أي وقت وفي أي مكان، حتى وإن كان العميل في بلد أخر وهذا سبب تواجد شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية فهذه الشركات تعتمد على إستهداف الجمهور السعودي من خلال إهتمامته، فالعميل مهما أختلف مكانه تظل الإهتمامات هي مفتاح الوصل له.
فإهتمامات العميل هي ما تدل على المحتوى الأكثر جذباً له والموضوعات التي تهمه فعلاً وبالطبع المنصات الإلكترونية التي يهتم بها، فكثيراً ما نقابل العميل الذي يطلب الاعلان الممول على الفيس بوك بينما أن عملائه قد يكونوا يتواجدوا أكثر على الانستجرام أو التويتر أو سناب شات أو بينتريست، وهذا يقودنا لنقطة مهمة جداً ... أثناء بحثك عن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تأكد من قدرتهم وخبرتهم في إدارة الحسابات على مختلف المواقع، فإحترافهم الاعلان الممول على الفيس بوك لا يكفي بل يجب أن يكونوا متفوقين في كل المنصات والتطبيقات، خاصة إن كنت عميل سعودي فعليك إيجاد شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ذات خبرة واسعة في ادارة حسابات تويتر.
شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا كثيرة ومتعددة هذه الأيام، وهذا طبيعي أمام التطور الهائل في السوشيال ميديا، فالآن عدم تواجد نشاطك على منصات البحث الإلكترونية يدل على ضعف منتجك أو خدمتك، وبالتأكيد أنت في غنى عن ذلك، لذا إن كنت تفكر في البحث عن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فهذه أول خطوة في طريقك للنجاح.
وثاني خطوة في طريقك للنجاح بعد أن اخترت شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ذات كفائة عالية وخبرة واسعة في المجال، عليك أنت بنفسك أن تحدد أهدافك، فهدفهك هو ما سيقود الطريق أمام شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لتبدأ في تسويق منتجك أو خدمتك، فكثير من العملاء يختاروا أهداف لا يحتاجوها مثل من يريد عدد زيارات كبير بالفعل عدد زيارات الموقع مهمة لكن أنت تحتاج لعميل يزور موقعك ويشتري ويعاود الشراء مرة أخرى ويصبح عميلك الدائم في هذه الحالة ستجد أن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تضع تركيز كبير على المحتوى التسويقي والشيق والجذاب الذي بإمكانه جذب العميل لدخول موقعك وتشجيعه للشراء منه، وخدمات ما بعد البيع الذي يتم الإتفاق عليها مع شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي يكون عليها عامل كبير من عوامل النجاح، فإن وجد العميل راحة في التعامل وسرعة في الرد وإستماع وحل للمشكلات بالتأكيد هذا سيزيد ثقته في منتجك أو خدمتك ويصبح عميلك الدائم، بل أنه قد يرشح موقعك أمام عميل أخر يبحث عن خدمة مشابهه، بهذا نجد أن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي قادرة على اشهار عملك وجذب عملاء جدد وتحويلهم لعملاء دائمين بل إلا عملاء يسوقوا لك دون أن يشعروا.



الإثنين يونيو 08, 2020 11:50 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

رجاء

البيانات
عدد المساهمات : 339
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2017

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: أهم النقاط التي تتبعها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي:


انتقاء مميز جدا
بارك الله فيك

في انتظار جديدك









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير