حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام المتنوعة :: واحة التكنولوجيا و التقنيات ::  واحة البرامج و ألعاب الكومبيوتر

كاتب الموضوع gamal مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :15 - 04 - 2020
gamal
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2020
defaultموضوع: تحميل لعبه ذا سيمز 4

تحميل لعبه ذا سيمز 4
نبذه عن لعبه ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر
من خلال تحميل اللعبه يمكنك تجربه المحاكاة الحياة اليومية للدفعة الرابعة من لعبه ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتروتمتازاللعبه بالعديد من التحسينات والحلول الجديدة لجعل ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر الخاصة بك أكثر ارتباطًا وفريدة من نوعها ، وربما تكون مرعبة بأكثر من طريقة واحدة ، إذا اخترت ذلك ، شاهدها تتفاعل كما فعلت دائمًا: كإله خيري غير أعلاه الأذى المحتمل أن تكون قاتلة!
إنشاءالشخصيه فى ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) للكمبيوتر
لم يكن إنشاء صورتك فى  ذا سيمز 4 ( The Sims 4 ) ، أو أي صورة أخرى بهذه السهولة من قبل وموسعاً للغاية في نفس الوقت! لقد ولت أيام من المتزلجون مرتبة لكم على تلك الخدين لسنوات. انقر واسحب جزء الجسم الذي تريد تعديله وافعله فقط ، دون وسطاء لا داعي لهم ، قم بتعديل أنماط إبداعاتك للأنشطة المختلفة ، وحدد كيفية "التحدث" ، وحتى المشي. دعهم يبدون وكأنهم يملكون المكان مع تبجح واثق ، أو أن يكونوا متهورين في خطوتهم كما في أسلوبهم. اختيارك.يمكنك جعل أسرة مليئة بأيقونات ثقافة البوب ​​أسهل من أي وقت مضى.
حكاية اللعبة
الخريطة في The Sims 4 لم تعد كالسابق مفتوحة؛ بل مغلقة وقسمة لعدة خرائط وكل خريطة مقسمة أيضًا لعدة مناطق، لن تعود لرؤية شخصياتك وهي تقود دراجتها، ولن تجمع الأموال الطائلة لشراء سيارة فارهة لأنك ببساطة لن تستطيع مشاهدتها وهي تمشي في الطرقات. إذًا كيف ستذهب لتزور جيرانك والمرافق والمتنزهات ؟ ببساطة كل ما عليك هو أن تفتح هاتفك وتضغط على “Travel to..” وستفتح لك الخريطة لتتنقل من خلالها. تعلل EA بأنها فعلت ذلك لتجعل اللعبة أكثر استقرارًا، لكن أرى أنها عودة للوراء أكثر من كونها تقدم، كما أنه بهذه الطريقة ستشاهد واجهة التحميل لمرات عديدة وأنت تلعب، وهو شيء مزعج بالفعل

أماكن قليلة لتزورها، أشياء قليلة لتفعلها:

هل تذكر عندما كنت تريد أن تبحث عن وظيفه لشخصيتك أين تذهب؟ كان إما عن طريق البحث في الجرائد أو الحاسوب والهاتف، أو تذهب مباشرة للمكان الذي تريد التوظف فيه، أما حاليًا فستفعها عن طريق الهاتف والحاسوب فقط لتظهر لك لسته للأعمال المتاحة وتختار من بينها، ولن يمكنك رؤية مكان العمل على الخريطة للأسف. لم يعد هناك مبنى للشرطة، أو مستشفى أو حتى صوالين للتجميل ومتاجر، وإن أردت شراء شيء ككتاب ما مثلًلا فيمكنك ذلك عن طريق أرفف مكتبك وتضغط على خيار شراء الكتب. كما لن تستطيع شخصيتك الإنجاب في المستشفى، سيحدث كما الجزء الأول من السلسلة؛ ستظهر فجأة عربة أمامك بها الطفل. يبدو أن تفعيل أمور بسيطة كهذه مع تحميل لعبه The Sims 4 لن تضاف إلا عن طريق المحتويات الإضافية DLC -حتى هذه ستفكر فيها EA كمنفذ للتكسب- أيضًا لن تستطيع تعديل أثاثك وألوان الجدار ونقوشها كما السابق، بل هناك ألوان محددة أضيفت ويمكنك أن تختار من بينها، أي أنك لن تستطيع شراء أريكه رخيصة وتعديلها لتصبح متشابهة مع لون أريكتك الغالية.

الموضوع الأصلي : تحميل لعبه ذا سيمز 4 // المصدر : منتديات واحة الإسلام // الكاتب: gamal
الخميس أبريل 23, 2020 10:22 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

mel!odas

البيانات
عدد المساهمات : 200
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/04/2020

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبه ذا سيمز 4


يعطيگ آلعآفيه على آلطرح آلقيم وآلرآئع

 چزآگ آلله گل خير وچعله فى ميزآن حسنآتگ يوم آلقيامه

 تسلم آلآيآدى وپآرگ آلله فيگ 

دمت پحفظ آلرحمن









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير