حياكم الله في منتديات واحة الإسلام.... تشرفنا زيارتكم.... يزدنا تألقا انضمامكم لاسرتنا.... نعمل لخدمتكم ...فمنتدياتنا صدقة جارية لاجلكم فحياكم الله ونزلتم اهلا وحللتم سهلا
كلمة الإدارة
 
 

 
 
 
 

منتديات واحة الإسلام :: الأقسام العامة :: منتدى الواحة العام

كاتب الموضوع moatasem مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :25 - 05 - 2017
moatasem
عضو فعال
عضو فعال
تواصل معى
البيانات
عدد المساهمات : 162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2017
إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا 	 Emptyموضوع: إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا

إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا
لأكثر من 5000 سنة، تمرّس الصينيون والهنود في قراءة الأقدام، معتقدين القدمين بمثابة مرآة لبقية ال...
شاهد : 
إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا




لأكثر من 5000 سنة، تمرّس الصينيون والهنود في قراءة الأقدام، معتقدين القدمين بمثابة مرآة لبقية الجسم.




فإذا كان هناك أي أورام، تلاحم أو ألم في القدمين، فإنّ ذلك يشير إلى مشاكل في أماكن أخرى. على سبيل المثال، ترتبط الأقواس بالعمود الفقري، وهذا يعني أنّ الهبوط في القوس يشير إلى وجود مشكلة في الظهر. كما يُعتقد أنّ العقل الجسم مرتبطان، ويمكن أن تكون شخصيتنا سبب بعض المشاكل الجسمية.




ولكن هل هذا صحيح؟




جين شيهان، وهي متخصصة في علم المنعكسات (reflexologist)، تؤكد أنّ القدم تظهر كل شيء عن الناس، من وظيفة الجهاز الهضمي، وصولًا الى علاقاتهم الشخصية. من خلال النظر الى قدميك، يمكنك معرفة ما إذا كنت شخصًا مغامرًا، أو أنك تميل نحو الاستقرار والنظام والانسجام في الحياة.




في كتابٍ لها، كشفت شيهان عمّا تقوله قدميك عنك:




إصبع القدم الكبير




الأشخاص الذين يكون لديهم الاصبع الكبير أطول بكثير من أصابع القدم الأخرى، هم أذكياء وخلاقون، ويجدون دائمًا حلًا ذكيًا للمشاكل. هؤلاء الناس يرون الأشياء من وجهات نظر مختلفة، ولكن أيضًا قد يكون لديهم مشاكل في التركيز.




في المقلب الآخر، إذا كان إصبع قدمك الكبير صغيرًا، فهذا يعني أنه يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة في نفس اللحظة، وبإمكانك التفويض بفعالية، كما أنك تتسم بالكفاءة، وتستخدم الكاريزما الخاصة بك للتأثير على الآخرين بأفكارك.




إصبع القدم الثاني




الأشخاص الذين يكون إصبع قدمهم الثاني طويلًا هم قادةٌ نوعيون. فهي ديناميكيون وخلّاقون، ويمكنهم استلام السلطة. ومع ذلك، فإنّ الأشخاص ذوي إصبع القدم الثاني الصغير، ليسوا خصمًا سهل التغلب عليه، وهم من محبي الوئام والتناغم.




إصبع القدم الثالث




إذا كان إصبع القدم الثالث طويلًا نسبيًا، فهذا يعني أنّ الشخص نشيطٌ وبارع، وخصوصًا في العمل. هؤلاء الناس يبحثون عن الكمال، ويمكن أن يحققوا الكثير بعزمٍ وطاقة. الشيء السلبي هو أنّ عملهم يمكن أن يدفعهم ليغضوا النظر عن الحب والأسرة والمرح.




علاوةً على ذلك، الأشخاص الذين يكون إصبع قدمهم الثالث قصيرًا، فهم يستمتعون بالحياة. كما أنهم يرغبون في الاسترخاء وعدم الحصول على عملٍ حتى.




إصبع القدم الرابع




إصبع القدم الرابع الطويل دليل على أنّ الأسرة مهمة بالنسبة للشخص. إذا كان هذا الاصبع ملتويًا، فهذا يعني أنّ الشخص لديه علاقة غير سعيدة مع ذويه.




هؤلاء الأشخاص مستمعون ومربّون ممتازون، ولكنهم غير سعيدين داخل أسرهم. كما أنه من الصعب عليهم أن يجنّبوا أنفسهم مشاكل الآخرين.

إذا كنتَ من هذا النوع من الناس، فأنت بحاجة الى الاسترخاء وعدم القلق بشأن مشاكل الآخرين.




أما الأشخاص الذين يملكون إصبع القدم الرابع قصيرًا، فهم يركزون في أي مكان آخر، والعلاقات الأسرية ليست مهمة بالنسبة لهم. خنصر القدم




إذا كان حجم الخنصر صغيرًا، فهذا يعني أنّ للشخص سلوكًا طفوليًا، وأنه لا يحب المسؤوليات ويشعر بالإذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا 	 1294421654 بسهولة. وبالتالي، فإنه يبحث عن الانحرافات الممتعة. أيضًا، هذا الشخص يكون ممتعًا، سهل التعامل، وبارعًا.




الناس الذين يمكنهم التحكم بإصبع قدمهم الصغير بشكلٍ منفصل عن إصبع القدم الرابع، فهم متسرعون، مغامرون وساحرون. أما أولئك الذين لا يستطيعون فعل ذلك، فيتميزون بالروتين والقدرة على التنبؤ والولاء.




طول أصابع القدم يتدرج بدقة عالية




اذا كان طول أصابع قدمك يتدرّج من الأطول الى الأقصر بدقةٍ ومثالية، خالقًا خطًا أنيقًا، فهذا يعني أنك منهجي، دقيق وعملي، وأنك دائمًا ما تستكمل العمل الذي ابتدأت به. وبالإضافة إلى كونك موظفًا مثاليًا، فأنت شخص جيد وصديق مخلص جدًا.




أقدام واسعة




الأشخاص الذين يملكون قدمًا واسعة لهم أقدام ثابتة وصلبة في العمل. هؤلاء يشعرون بالسعادة عندما يكونون مشغولين، ولكن عليهم أيضًا أن يحاولوا إيجاد بعض الوقت للتفكير، والسلام والهدوء قليلًا في حياتهم.




أقدام طويلة ضعيفة




هؤلاء الناس يحبون الدلال. وهم لا يمانعون إن كان بإمكان شخصٍ آخر إنهاء العمل نيابةً عنهم. وعلاوةً على ذلك، فهم يملكون حسًا جماليًا قويًا ويحتاجون إلى الجمال من حولهم.




منازل هؤلاء الناس سيكون رائعًا، بغض النظر عن دخلهم.




الأقواس




الناس مع الأقواس العالية مستقلون جدًا ومكتفون ذاتيًا. إنهم في حاجة الى الكثير من الوقت لأنفسهم، حتى أنه يمكن اتهامهم بأنهم غير اجتماعيين.




أما الناس مع الأقواس المنخفضة أو المتوسطة، فهم مؤنسون ويفضلون مصاحبة الآخرين. إنهم يحبذون التمتع بالوقت والتأكد من أنّ الآخرين يستمتعون بوقتهم أيضًا.


الجمعة يوليو 28, 2017 10:56 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية

جومانا

البيانات
عدد المساهمات : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/07/2017

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبعك الكبير عليك أن تقرأ هذا


إنتَقاء أكْثر من ِرائع
جَزْااك الله خَير الجًزاء
كُل الشُكْر والتَقْدِير لَك 
ولطرحِك القَيْم ..









الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




 ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى



language  

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
تحويل و برمجة الطائر الحر لخدمات الدعم الفني و التطوير